محمود حسين يرفض تحمل متقدمي “9000” مبالغ اضافية ويطالب بوحدات داخل مدينة بورفؤاد

img

تقرير : أيمن عبد الهادي 

رفض الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ان يتحمل الشباب المتقدمين لمشروع “٩٠٠٠” أي مبالغ اضافية ، مؤكداً ان الشباب ليس لدية القدرة علي ذلك ، واغلبهم من حديثي الزواج ودخلهم المالي أقل من المتوسط .

وطالب النائب محمود حسين ان يتم تخصيص وحدات بديله لمشروع شرق بورسعيد للشباب ، موضحاً لممثل وزارة الاسكان أمام البرلمان ان المشروع يبعُد ٤٠ كيلو عن مدينة بورفؤاد ، كما ان الشاب حتي يصل الي المشروع يجب ان يركب معديتين ، وهذا أمر صعب علي المتقدمين .

واقترح البرلماني محمود حسين ان يتم الاستفادة من الوحدات التي تم بنائها لخدمة المشروعات التنموية بالمنطقة مؤكداً ان ذلك يحفظ حق الدولة ببيع الوحدات للشركات الاستثمارية العاملة بالمنطقة وبناء وحدات داخل مدينة بورفؤاد للشباب .

محمود حسين في تصريح خاص 

أكد النائب محمود حسين في تصريح خاص للديار ان الطلب الذي تقدم به هو حق للشباب الذي لا يستطيع تحمل مبالغ اضافية كما ان يتحمل مشقة كبيرة بالسكن في وحدات تبعد عن المحافظة ٤٠ كيلو متر .

واشار محمود حسين الي ان الطلب الذي تم مناقشته سيكون ضمن عدة اجراءات ولقاءات سيكون الهدف منها الحصول علي موافقة بان تكون الوحدات داخل المدينة تلبية لرغبات المستحقين للمشروع .

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً