علي جبر لـ”مباشر من بورسعيد”: أدعو الشباب للمشاركة بإيجابية فالاستفتاء واجب وطني

img

مباشر  من بورسعيد

قال المهندس علي جبر صاحب شاطئ ستايل سكوير ، في البداية نحن كشباب نننظر الي بورسعيد واي حد يفكر يطور شاطئ بورسعيد هو قادم علي مغامرة لا يعرف مصيرها لاننا نعمل علي شاطئ بورسعيد الذي يعمل في مواسم ومواسم اخرى لا يوجد بها رواج كالشتاء وبدأها محمد دعية الذي طور من الشاطئ في منطقته لكن الكل يعمل بفكره وبالشكل الذي يراه ويستهدف شيئ معين عن غيره من المطورين

وأضاف بورسعيد الفترة الماضية وتجارها كانوا يعانون من اخطاء حدثت في الماضي نحن نحمل تبعيتها الان ، فنحن احببنا تطوير شاطئنا في ظل شاطئ رائع وطقس جميل وفي النهاية مظهر الشاطئ الحضاري اصبح ممتاز جدا والقادم الجميع يحاول ان يبدع اكثر في تطوير الشاطئ.

وتابع “جبر” كان يأتي الينا رحلات من المنصورة ودمياط، في ظل كان ناس كتير بيفضلوا رأس البر اما هم الان فضلوا شاطئ بورسعيد، ثانيا اليوم لدي جامعات بتقيم حفلات تخرجها وحفلاتها من خارج بورسعيد في شاطئ ستايل سكوير.

وأشار الي أن السياحة بتشغل كل مجال في بورسعيد، وتطوير الشاطئ جعل الكثيرين يفكروا في بورسعيد وونحن لا نريد اكثر من ذلك جذب السياحة الداخية والخارجية.

و عما ينقص شاطئ بورسعيد،قال علي جبر  اتمني ان يقوم المسئلوين بإقامة مدينة ديناصورات حتي لو صغيرة، هناك مدينة مثلها في شرم الشيخ جاذبة جدا للمواطنين، متاحف الشمع وغيرها.

واردف أنه كان هناك ضعف في عدد الغرف الفندقية الموجودة نفسنا ندخل رياضات مائية لان هذا سيجعل رواج جدا للسياحة .

ونوه الي أنه نتمني ان يوجد ممرات لذوي الاحتياجات الخاصة توفير الوسائل التي تسهل الحركة بالنسبة لهم، ملاعب كرة قدم شاطئية متوزعة في كل مسافة علي الشاطئ بدل ما الكرة تؤذي رواد الشاطئ من الاطفال خاصة، عمل مكان للخيول لمحبي ركوب الخيل.

واعرب عن سعادته بقرار منع السيارات علي الكورنيش وشاطئ البحر وعن حملات النظافة علي الشاطئ الدورية من المسئوين بالاحياء في المحافظة.

وأوضح أن بورسعيد مدينة جميلة جدا وهي تعتبر من احلي المدن في مصر وبها اماكن رائعة كثيرة ومناخها جميل ونظيفة عن كافة المحافظات لو سوقنا لبورسعيد خارج مثلا سنجد مستثمرين من كل دول العالم.

ووجه رسالة للشباب قائلاً:” اتمني من كل الشباب مشاركتهم الايجابي فهو دور وطني من العيب ان تتركه.

اضغط هنا لمشاهدة الحلقة كاملة:

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً