الأحد , أبريل 21 2019
الرئيسية / أخبار / باهى : أحفاد أبطال ٥٦ يجب أن يضرب بهم المثل فى المشاركة الايجابية بالاستفتاء على التعديلات الدستورية

باهى : أحفاد أبطال ٥٦ يجب أن يضرب بهم المثل فى المشاركة الايجابية بالاستفتاء على التعديلات الدستورية

أكد د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم على أهمية المشاركة الإيجابية لكل العاملين بتعليم بورسعيد والنزول لصناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم فى عملية الاستفتاء على التعديلات المطروحة على مواد الدستور بحرية للاسهام فى بناء مصر.

وقال باهى انه كما ضرب احفاد ابطال ٥٦ اروع الامثلة فى التضحية والفداء لحماية مدينتهم الباسلة يجب ان يكونوا ايجابيين فى المشاركة فى عملية التصويت على مواد الدستور المعدلة مضيفا انه كما تعمم تجارب تعليم بورسعيد على مستوى الجمهورية يجب ان يضرب المثل باسلوب مشاركة العاملين به فى هذا الاستحقاق الدستورى.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بقاعة المؤتمرات لتعريف العاملين بها بمواد الدستور المعدلة والمطروحة للاستفتاء الشعبى وأهمية المشاركة فى هذه المرحلة كنسيج متآلف للمجتمع والتزام كل فرد بدوره الفعال فى خدمة الوطن وحث المواطنين والعاملين على المشاركة.

وقام غريب عطية مدير ادارة الشئون القانونية بشرح مواد الدستور المعدلة بالاستعانة بعرضا تقديميا على الحاضرين من قيادات المديرية والمديرين العموم ومديرى الادارات النوعية ورؤساء الاقسام وحشد كبير من العاملين والاداريين بديوان المديرية.

عن ayman elhady

المشرف العام علي الموقع

شاهد أيضاً

العاملين بالبريد المصرى فرع بورسعيد يشاركون فى الإستفتاء على التعديلات الدستوريه

رامى سمره تحت رعايه عصام الصغير رئيس مجلس اداره البريد المصرى ورئيس القطاع وبتعاون جاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *