مستشفي عطاء تنفي إخفاء إصابة مريض بكورونا وتؤكد المستشفي أمنة

img

أيمن عبد الهادي

مستشفي خاص تكشف حقيقة إخفائها لإصابة مريض بكورونا ببورسعيد

نفت أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة بورسعيد ماتردد فى الساعات الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعى بخصوص وجود حالة فيروس كورونا بالمستشفى

وقالت إدارة المستشفي أنها تتعامل بمنتهى الشفافية والمصداقية مع كافة المرضى المتعاملين معها وليس لديها ماتخفيه ، وتضع سلامة المواطنين نصب أعينها فى المقام الأول .

وكشفت المستشفي أن المريض قد حضر لعمل أشعة وانصرف بعدها مباشره الى منزله ، ولما ظهرت نتيجة الاشعة فيها اشتباه ب فيروس كورونا ، تم اتخاذ الاجراءات الطبية الوقائية المتعارف عليها ،
وتم اتخاذ كافة الأجراءات الوقائية الصارمة من تعقيم وتطهير وكل وسائل مكافحة العدوى.

قامت المستشفي بإخطار مديرية الصحة والطب الوقائي على الفور ،حيث قاماتا بمتابعة المريض ، وحين ظهر أن تحليله إيجابي قامت المديرية باخطارالمستشفى .

طلبت مديرية الصحة والطب الوقائي حصرأسماء كل من تعامل معه المريض من لحظه دخوله الى المستشفى وطلبت عزلهم فى منازلهم لمدة أسبوعين كاجراء وقائى ، وتكفلت المستشفي ان تكون هذه الفترة مدفوعة الأجر لهم جميعا .

تقوم المستشفى باجراء تحليلات وصور دم وأشعة صدر على جميع العاملين بصفة روتينة كاجراء احترازي حرصا على سلامة فريق العمل وتحقيقا لاعلى درجات الوقاية.

تتبع المستشفي كافة الأجراءات الوقائية الصارمة من تعقيم وتطهير وكل وسائل مكافحة العدوى من لحظة دخول أي مواطن يومياَ وعلى مدار الساعة للحفاظ سلامة المترددين وفريق العمل .

تدين المستشفى نشر اسم مريض أو اى معلومات طبية خاصة به فى انتهاك صارخ لخصوصيتة والتشهير به علنا ومخالفة للأعراف والقوانيين المتعارف عليها .

وأكدت المستشفى على سلامة جميع المرضى الموجودين أو المترددين عليها والعاملين من أطباء وفرق طبية وموظفين من احتمال نقل اي عدوى لهم داخل .

وطالبت ادارة المستشفى الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات وترديدها حفاظاَ على الامن العام .

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً