4 توجيهات لمحافظ بورسعيد خلال زيارته لبورفؤاد .. تعرف عليها

img

أيمن عبد الهادي

أصدر اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد ، 4 توجيهات ، لرئيس مدينة بورفؤاد المهندس محمد عبده ،

1- سرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمجمع الاسلامي وإزالة كافة الاشغالات المتواجدة فى محيط ميدان المعديات ببورفؤاد .

2- وجه أصحاب المحلات بالتزام المساحات القانونية المقررة لهم وعدم تجاوزها ، وذلك من منطلق الحفاظ على الشكل الحضارى للطرق بمدينة بورفؤاد وعدم التعدى على أراضى الدولة وكذلك تحقيق السيولة المرورية ومنع إعاقة سير المواطنين .

3 – شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية بشارعي ٣ رئيسي والجيش بالمدينة والتى تأتى تماشيا مع خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة عدد من الطرق والمحاور بمدينة بورفؤاد .

4 – وجه اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد ، المهندس محمد عبده رئيس مدينة بورفؤاد بضرورة فتح كافة الجراجات أسفل العمارات السكنية بمدينة بورفؤاد ، وذلك للحد من معدلات الكثافة والاذدحام التى تنتج عن تواجد السيارات فى غير الأماكن المخصصة لها .

جاء ذلك خلال جولة اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد ،اليوم الثلاثاء ، لمتفقد عدد من المناطق بمدينة بورفؤاد ومتابعة سير العمل فى أعمال التطوير الجارية ، رافقه خلالها المهندس محمد عبده رئيس مدينة بورفؤاد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

كما أكد المحافظ أن مدينة بورفؤاد تشهد أعمال تطوير ورفع كفاءة فى عدد من القطاعات بما يتواكب مع تطورات المحافظة وفى إطار الاهتمام بالشكل الجمالى للمدينة .

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً