الغضب يجتاح بورسعيد بعد هزيمة المصري أمام المقاولون ومشجعي المصري لجلال” ارحل”

img

أيمن عبد الهادي

سادت حالة من الغضب الشديد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة بورسعيد ، وذلك عقب هزيمة النادي المصري البورسعيدي أمام المقاولون باربع أهداف مقابل لا شئ .

وطالب جماهير النادي المصري بضرورة رحيل ايهاب جلال المدير الفني للنادي وذلك بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق ، والخسارات المتكررة التي كادت ان تعصف بمشوار النادي المصري .

نشر محمد عزام احد مشجعي النادي المصري منشوراً علي صفحته الشخصية قال فيه ” أعجب تصرف ممكن تشوفه من مدرب مغلوب ٤ – صفر إنه ينزل خط نص مدافع ويطلع وينج في مباراة كاس .

بينما كتب طارق الرفاعي أحد مشجعي النادي في منشور علي فيس بوك “المقاولون العرب فاز على مجلس “حلبية” وإيهاب جلال ولم يفوز على المصري البورسعيدي ” ، وقالت مريهان ابو العنين “مبقاش باقي من النادي المصري غير اسمه وبس ولا لاعيبة ولا مدرب ولا استاد ولا مجلس ادارة حسبي الله ونعم الوكيل ” .

وفي تدوينة عقب خسارة المصري أمام المقاولون برباعية اطاحت به من مسابقة كأس مصر كتب محمد سليمان ” فى العام الذي يحتفل به النادي المصري البورسعيدي بمرور ١٠٠عام على انشاءه لا يملك ما يحتفل به .

وفي منشور أخر طالب عبد السميع حلاوة مجلس الادارة قائلاً ” امنيتي اسمع ان مجلس الاداره وقع غرامات على الفريق وجهازه الفنى لتخاذله فى المباريات ” ، وطالب الالاف من مشجعي الفريق بضرورة رحيل المدير الفني للفريق وذلك نتيجة الفشل الكبير الذي أصاب الفريق .

وحمل المشجعين نتائج استمرار إيهاب جلال في قيادة الفريق لمجلس الإدارة الذي نال أيضاً جزء كبير من الهجوم علي صفحات التواصل الاجتماعي بسبب عدم قدرتهم علي قيادة الفريق الي تحقيق نتائج جيدة .

يذكر ان فريق المقاولون العرب قد حقق فوزاً عريضًا على المصرى البورسعيدى بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر ، ليتأهل ذئاب الجبل لدور ربع النهائى وملاقاة الاتحاد السكندري ، وأطاح المقاولون العرب بالمصرى البورسعيدى من بطولة كأس مصر .

وأحرز رباعية المقاولون العرب، شكرى نجيب فى الدقيقة 22 من تسديدة صاروخية سكنت شباك المصرى البورسعيدى، ثم أضاف محمد عصام الهدف الثانى فى الدقيقة 41 عقب مراوغة شكرى نجيب لدفاع المصرى وحارس مرماه ثم مرر الكرة لعصام وسجل منها الهدف الثانى، ثم نجح اللاعب فى تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 68 بخطأ من حارس مرمى الفريق البورسعيدى، وفى اللحظات الأخيرة من المباراة أحرز معروف يوسف الهدف الرابع بعد تمريرة سحرية من أيمن حفنى .

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً