إنطلاق فاعليات “بطل البحر المتوسط” ببورسعيد | تفاصيل

img

كتبت شيماء الريس

بدأت اليوم فعاليات بطولة “بطل البحر المتوسط” يومها الأول برعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و تحت إشراف الاتحاد المصرى للووشو كونج فو برئاسة اللواء محمد عاشور ويوسف على عزام رئيس المنطقة .

تستضيف محافظة بورسعيد بطولة “بطل البحر المتوسط” ضمن بروتوكول التعاون بين منطقتي بورسعيد والاسكندرية فى رياضة الكونج فو ، نظم البطولة منطقة بورسعيد “للووشو كونج فو” ،كابتن أحمد محمد سليم والكابتن وائل خيرى رئيس منطقة الاسكندرية .

وشارك اليوم خمسة مائة وسبعون مشترك من جميع الأندية بمحافظات دمياط ،بورسعيد ،شمال سيناء الاسكندرية ،البحيرة والمحلة الكبرى، واسفر اليوم الأول على خمسة وخمسون ميدالية ذهبية وخمسة وخمسون ميدالية فضية وخمسة وخمسون ميدالية برونزية، بالإضافة إلى الحاصلين على المركز الرابع بالبطولة.

ويذكر أن محافظة بورسعيد استعدت لاستضافة ما يقرب من ٦٠٠٠ ضيف من مختلف محافظات الجمهورية على مدار ثلاثة أيام متتالية حيث يشارك في البطولة أكثر من ٢٠٠٠ لاعب يصاحبهم ٤٠٠٠ متفرج فى أكبر حدث لرياضة” الووشو كونج فو” تنظمة المحافظة ، فى إطار تفعيل دور الرياضه كعامل أساسي لتنشيط التجارى والسياحى من خلال إقامة مختلف الأنشطة الرياضيه الضخمه بمحافظة بورسعيد.

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً