بالصور | مطعم “سقارة” ببورسعيد يحتفل مع عملائه ب”فبراير الحب” بأقوي العروض | 《بدون خدمة وضريبة》

img

 

اعلن مطعم وكافية سقارة ، الكائن بمحافظة بورسعيد ، بمول هوليود بشارع 23 يوليو ، أمام حي المناخ ، عن عدد من العروض علي المأكولات والمشروبات بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل به المطعم لمدة شهر كامل ينتهي في 28 فبراير 2020 .

حيث جاءت العروض كالاتي :

العرض الأول $جديد$ من سقارة 🕺💃

بيتزا رول الجديدة اللذيذة من سقارة 😋+ كول سلو + صوص جبنة + البطاطس 🍟 + مخلل + براونيز سقارة بصوص الشوكلت والأيس كريم + مشروب الفالنتاين)
العرض ب٨٥ جنية بدون خدمة وضريبة

📌العرض الثاني 🍕🍕🍕

( البيتزا ال L اللذيذة من سقارة + براونيز سقارة بصوص الشوكلت والأيس كريم + مشروب الفالنتاين )
العرض ب٧٥ جنية وبدون ما تدفع خدمة ولا ضريبة

العرض الثالث

( ألذ وأطعم طبق نجرسكو من #سقارة 😋 + براونيز سقارة بصوص الشوكلت والأيس كريم + مشروب الفالنتاين )
وكل ده ب٧٥ جنيه فقط 💪 وبدون خدمة وضريبة

📌العرض الرابع 🌮🌮🌯🌯

( ساندوتش دجاج كرسبي او شيش طاوق حسب اختيارك + بطاطس 🍟+ كول سلو + مخلل + براونيز سقارة بصوص الشوكلت والأيس كريم + مشروب الفالنتاين )
العرض ب ٦٥ جنية بدون اضافة خدمة وضريبة

📌العرض الخامس

( سندوتش البرجر اللذيذ من سقارة + بطاطس🍟 + مخلل + براونيز سقارة بصوص الشوكلت والأيس كريم + مشروب الفالنتاين بارد او ساخن من اختيارك )
العرض ب ٦٥ جنية بدون خدمة ولا ضريبة

عرض الحلو 😋

قطعة “الفلانتينو” اللذيذة من سقارة + مشروب الفالنتاين
ب٤٥ جنية فقط بدون خدمة وضريبة

يتواجد سقارة في مول هوليود داون تاون علي شارع 23 يوليو بمحافظة بورسعيد ويتكون من ثلاث طوابق بها أماكن خاصة للعائلات والحفلات وكذلك يضم الكافية أماكن ممتعة للشباب والفتيات ، وتعتمد إدارة الكافية والمطعم علي الخصوصية في الجلوس .

في سقارة يمكنك تناول وجبات أفطار شهية وكذلك وجبات الغداء الطازجة التي تُقدم من منتجات بلدي 100 % ويقوم باعدادها مختصون في مجال الطهي ، كذلك تستمتع في ” سقارة ” بأفضل المشروبات التي يتميز بها الكافية بجانب الشيشية التي يتم تقديمها من منتجات عالية الجودة لأول مرة ببورسعيد .

يُميز سقارة موقعه بأكبر مول تجاري ترفيهي أقيم علي ارض محافظة بورسعيد ، حيث يضم “مول هوليود” عدد 75 محل تجاري مختلفة الأنشطة ، وفود كورت من مختلف الأطباق العالمية والمحلية ، كما يضم المكان أول نافورة راقصة ، ويضم كذلك “قطار” ترفيهي للزوار .

كما يضم المول ملاهي اطفال بألعاب لأول مرة في مصر ، ويضم ، ويعد المول هو الأول من نوعه الذي يوفر وسائل ترفيه متنوعة لابناء المدينة وزوارها ، مما يجعل زيارتك ” سقارة ” ممتعة لك ولابنائك من حيث المناظر الخلابة والالعاب الترفيهية .

 

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً