“تفاصيل جديدة” | قتيل بورسعيد عامل كاوتش حمل “خنجر” فتم قتله به في مشاجرة ببورسعيد

img

أيمن عبد الهادي

شهدت محافظة بورسعيد ، صباح اليوم الأثنين واقعة قتل لشاب يبلغ من العمر 17 عاماً ، وذلك باستخدام سلاح ابيض ، بدائرة حي الزهور .

وفور تلقي اللواء هشام خطاب مدير امن بورسعيد بلاغاً بالواقعة كلف ادارة البحث بسرعة ضبط الجناة ، وعن طريق تقنين الاجراءات الامنية تم علي الفور ضبط الجناة والسلاح المستخدم .

تبين من خلال البحث ان الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين كلاً من يوسف محمد عباس 18 سنة يعمل علي فاترينة “شاي” وشهرته “ايفون” ومحمد حسن بكر 13 سنة ، قام محمد حسن شقيق المجني عليه “أيمن حسن بكر” باستدعائه من محل الكاوتش الذي يعمل به واستدعي الطرف الثاني في المشاجرة شخص يدعي محمود خالد خليل سعد وشهرته “بوظة” .

اصطحب المجني عليه أيمن حسن محمد بكر سلاح أبيض عبارة عن خنجر وذهب الي مكان الواقعة بمنطقة علي ابن أبي طالب وكان في انتظارة “محمود خالد خليل” الذي تم استدعائه من الطرف الثاني .

وعندما وصل القتيل الي مكان الواقعة حاملاً خنجر نشبت مشاجرة بين الطرفان فقام الجاني بالاستيلاء علي الخنجر من المجني عليه وقام بطعنه به طعنة نافذة اودت بحياته .

تمكنت مباحث بورسعيد من القبض علي اطراف المشاجرة الأربعة والسلاح المستخدم وذلك في أقل من ساعة من حدوث الواقعة .

هذا وتشهد محافظة بورسعيد حملات أمنية مكثفة يقودها اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير امن بورسعيد بهدف أحكام السيطرة الأمنية والوقوف امام أي محاولات للخروج عن القانون ، هذا بجانب الدوريات الثابته والمتحركة بجوار المدارس بهدف حماية الطلاب .

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً