《View علي شاطئ بورسعيد》 | java;u أفضل كافيه ومطعم ممكن تتجمع فيه انت وأسرتك ببورسعيد | صور

img

بورسعيد توداي

يعد كافية ومطعم ” java;u ” من أفضل الأماكن السياحية الترفيهية التي انشأت حديثاً في محافظة بورسعيد ، والتي تتمتع ولأول مرة بفيو علي الشاطئ ويقدم الكثير من الوجبات الطازجة الفاخرة وكذلك العديد من المشروبات المتنوعة عالية الجودة كما يقدم أفضل “شيشية” يمكن ان تتمتع بها مع المناظر الخلابة وباسعار مناسبة .

يتواجد ” java;u ” في مول هوليود داون تاون علي شارع 23 يوليو بمحافظة بورسعيد ويتكون من ثلاث طوابق بها أماكن خاصة للعائلات والحفلات وكذلك يضم الكافية أماكن ممتعة للشباب والفتيات ، وتعتمد إدارة الكافية والمطعم علي الخصوصية في الجلوس .

في ” java;u ” يمكنك تناول وجبات أفطار شهية وكذلك وجبات الغداء الطازجة التي تُقدم من منتجات بلدي 100 % ويقوم باعدادها مختصون في مجال الطهي ، كذلك تستمتع في ” java;u ” بأفضل المشروبات التي يتميز بها الكافية بجانب الشيشية التي يتم تقديمها من منتجات عالية الجودة لأول مرة ببورسعيد .

يُميز ” java;u ” موقعه بأكبر مول تجاري ترفيهي أقيم علي ارض محافظة بورسعيد ، حيث يضم “مول هوليود” عدد 75 محل تجاري مختلفة الأنشطة ، وفود كورت من مختلف الأطباق العالمية والمحلية ، كما يضم المكان أول نافورة راقصة ، ويضم كذلك “طفطف” ترفيهي للزوار .

كما يضم ملاهي اطفال بألعاب لأول مرة في مصر ، ويضم ، ويعد المول هو الأول من نوعه الذي يوفر وسائل ترفيه متنوعة لابناء المدينة وزوارها ، مما يجعل زيارتك ” java;u ”
ممتعة لك ولابنائك من حيث المناظر الخلابة والالعاب الترفيهية .

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً