“بورسعيد توداي” تحاور محمد زكريا شيكا عقب إنضمامه للمصري

img

أيمن عبد الهادي 

 
أنه اللاعب محمد زكريا “شيكا” صاحب الـ٢٦ عام ابن الاسماعيلية والذي وقع للنسور الخضر لأربعة مواسم اعتبارا من فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد الحصول على خدماته على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي من فريقه السابق فاركو السكندري.
 
ماذا كان شعورك بعد الانضمام للنادي المصري ؟
شَعُرت براحة نفسية كبيرة دعمها الاستقبال الهائل الذي لقيته من جميع زملائي بالفريق وكذلك الجهاز الفني الذي تعامل معي بكل حب وكل احترام.
 
أخبرنا عن كواليس التفاوض وهل كانت هناك عروض أخرى مقدمةً لك؟
 
بالفعل كانت هناك عروض عديدة مقدمة لي ولكنني فضلت عرض النادي المصري عن باقي العروض لرغبتي في اللعب تحت القيادة الفنية للكابتن ايهاب جلال وأيضاً لمشاركة الفريق بالكونفيدرالية الافريقية للموسم الرابع على التوالي والمستوى الطيب والمتميز للفريق خاصةً خلال المواسم الأربع الماضية والتي نجح خلالها الفريق في التواجد بالمربع الذهبي.
 
• يود عشاق وجماهير المصري التعرف على مسيرتك الكروية؟
 
بدأت مسيرتي ضمن ناشئي نادي الإسماعيلي قبل أن انتقل لصفوف كهرباء الإسماعيلية ومنه لصفوف الإنتاج الحربي والذي نجحت بفضل الله معه في الصعود للدوري الممتاز قبل أن يحط بي الرحال في صفوف الشرقية للدخان ومنه لصفوف جمهورية شبين والذي قدمت معه موسم من افضل مواسمي الكرويه لانتقل لصفوف فاركو السكندري قبل أن يتم إعارتي لصفوف إنبي الموسم المنتهي.
 
•تجربتك مع انبي ماذا أضافت لك ؟
 
استفدت كثيراً من التواجد ضمن صفوف نادٕ كبير مثل انبي الذي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين استفدت منهم ونجحت في الظهور معهم بشكل طيب خاصةً خلال الدور الأول من الموسم الماضي
 
• وماهي اسباب رحيلك عن الفريق البترولي ؟
 
كنت اشارك بصفه اساسية بالدور الاول وظهرت بفضل الله بشكل جيد جداً واحرزت العديد من الاهداف ، ولكن قلة مشاركتي بصفه اساسية بالدور الثاني جعلتني ابحث عن الأفضل لي وهو ما حققته بالتواجد في صفوف المصري.
 
•المراكز الذي يفضل محمد شيكا اللعب فيها ؟
 
اجيد اللعب في مراكز خط الهجوم ولكنني أفضل اللعب في مركزي صانع الالعاب وبالجناح الايمن.
 
•اخيراً .. ما الرسالة التي توجهها لجماهير النادي المصري؟
 

تابعت العديد من ردود الافعال عبر الصفحة الرسمية للنادي المصري عقب انضمامي ، وشعرت بالسعاده الكبيره من التفاؤل الكبير من الجميع وارجو ان اكون عند حُسن ظن الجميع بي وكلي أمل في اسعاد تلك الجماهير العظيمة بصحبة زملائي

الكاتب أيمن عبد الهادي

أيمن عبد الهادي

المشرف العام علي الموقع

مواضيع متعلقة

اترك رداً